الأخبار

المزيد من الأخبار
جمعية خير بالأحساء تطلق ورشة تطويرية للحلق المركزية
...

برعاية رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالأحساء "خير" قدمت الجمعية ورشة تطويرية للحلق المركزية، وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها وعدد من مدراء ومشرفي الحلقات بمحافظة الأحساء، حيث قدم الورشة الأستاذ محمد بن عبد العزيز الدليجان.
وبدأت الورشة بتلاوة ندية للطالب سعد المساعد وهو أحد طلاب حلقة سعد بن الربيع رضي الله عنه بالمبرز، ثم كلمة افتتاحية للورشة ألقاها رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ ناصر بن محمد النعيم، حيث تحدث عن أبرز أهداف الجمعية من هذه الورشة وهو الاهتمام المستمر بتطوير الحلقات وتخريج الحفاظ المتقنين، ثم بدأت الورشة بتمارين تحليلية لعدد من الصور كمدخل لها.
وقد استمرت الورشة مدة ساعتين ونصف تناول خلالها المدرب العديد من النقاط، ومن أبرزها دور القائد التطويري في المنظمة، وكيفية الارتقاء بالحلق، التطوير عن طريق تطبيق مجموعة من الاستراتيجيات والنظريات، وقد ختمت الورشة بمداخلات وتساؤلات الحاضرين التي أجاب عنها المدير التنفيذي للجمعية الدكتور سليمان بن إبراهيم الحصين، ثم تناول وجبة العشاء.
كما قدمت الجمعية رسالة شكر عاطرة لمدير مركز التنمية الاجتماعية سعادة الأستاذ أحمد بن سعود الفضلي على استضافته للورشة في مقر المركز ، مع توفير كافة الاحتياجات الذي ختم بنجاح باهر.

2021/11/14

الاخبار

312