للتواصل معنا على واتساب

تواصل معنا
header-e

الأخــــبـــــار

اختتام الدورة الصيفية المكثفة لحفظ القرآن بمسجد السلام بالمبرز

2022-11-04

تاريخ الخبر: 1444/1/29هـ:


اختتمت يوم الخميس ٢٧ محرم ١٤٤٤هجرية الدورة الصيفية المكثفة لحلقات مجمع الصحابي الجليل سعد بن الربيع رضي الله عنه بمسجد السلام بالمبرز وذلك بحضور المدير التنفيذي لجمعية خير لتحفيظ القرآن الكريم بالأحساء د. سليمان الحصين ومدير مكتب المبرز الشيخ صالح البوعبيد والمشرف التعليمي بالمبرز الشيخ صالح الصالح وعدد من الداعمين والإعلاميين وأولياء أمور الطلاب وجمع من أهالي الحي، وقد بدأ الحفل بترحيب الحضور من عريف الحفل الأستاذ عبد اللطيف العثمان، وبعد ذلك تلاوة خاشعة تلاها الطالب عبد الرحمن المرشد.
وبعد ذلك كلمة راعي الحفل فضيلة الشيخ سليمان الحصين والذي شكر فيها الله سبحانه وتعالى على ما منّه علينا من نعمه الكثيرة والتي منها حفظ كتاب الله الكريم والاعتناء به وكذلك حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله على مايقدمونه من دعم كبير للجمعيات التي تعنى بحفظ كتاب الله الكريم، وكذلك أثنى على الداعمين ومايقدمونه من دعم سخي للجمعية وبخصوص رجال الأعمال والشركات الذين ساهموا مشكورين في تقديم الدعم دون تردد، ثم تلا أحد الطلاب المتميزين تلاوة خاشعة.
وقبل الختام تم عرض فلم مرئي لأنشطة الدورة والحلقة منذ البداية وحتى الختام، وبعد ذلك جاءت لحظة التكريم حيث كرم المعلمين للحلقات ومن بعدها الطلاب والإعلاميين.

عدد الزوار الكلي

92121

المتواجدون الان

6